أليجري يعتذر على الخروج من دوري الأبطال .. ويرشح برشلونة باللقب

عقب حسم لقب الكالتشيو قبل انتهاءه بخمس جولات، أشار ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن الحصول على لقب الدوري الإيطالي ليس سهلاً، وتقدم بالاعتذار لجماهير الفريق بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وصرح مدرب السيدة العجوز لصالح شبكة “DAZN” الإيطالية قائلاً: “الفوز باللقب ليس سهلًا على الإطلاق، لقد فزنا بالدوري ومن قبل حققنا لقب السوبر، ولكنني آسف على الإقصاء من دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “يجب أن نحتفل باللقب الثامن، لقد حققنا اللقب قبل النهاية بخمس جولات، وهذا كله يدور حول ما فعلناه، يؤكد ما قدمناه طوال الموسم من مجهود كبير مبذول”.

وعن الفريق الأقرب في حصد لقب الشامبيونزليج قال: “لقد قلت بأن برشلونة هو المرشح للقب دوري الأبطال من قبل، والآن هم في نصف النهائي، كذلك معهم توتنهام”.

وعن إخفاق الفريق في دوري الأبطال، قال: “هي مسألة نفسية، عندما تتنازل عن طموحك يجب أن تظل مضغوطاً وموحداً، علينا أن نفكر في تغيير الأشياء”.

استطاع رفاق رونالدو حسم الدوري مبكرًا قبل انتهاءه بخمس جولات، بعد الفوز على فريق فيورنتينا أمس في الجولة الثالثة والثلاثين من الكالتشيو.

P