راموس بعد الفوز على مايوركا: نريد تحقيق “دوري الكورونا”

أكد مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، أنهم متمسكون بتحقيق لقب الدوري الإسباني، نظرًا لخصوصيته كونه يُجرى في وقت تفشي فيروس كورونا.

وعزز الميرنغي وراموس آمالهم بتحقيق الليغا بعد الفوز اليوم على ريال مايوركا بهدفين نظيفين، سجل سيرجيو أحدهما، واستعادوا الصدارة من برشلونة بفارق المواجهات المباشرة.

وقال النجم الأندلسي بعد مواجهة مايوركا، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “سيكون هناك دوري فيروس كورونا واحد فقط ونحن نتطلع إلى الفوز به”.

ويُعد هدف راموس الذي سجله في ريال مايوركا هو الـ96 له بقميص ريال مدريد، والـ69 في الليغا، معززًا سجله كأكثر مدافع تسجيلًا للأهداف في تاريخ المسابقة، ناهيك عن أنه الهدف العاشر له هذا الموسم، وهو سجل كبير بالنسبة لمدافع.

وأجاب حينما سُئل بشأن هذا الصدد: “إنها جائزة للمثابرة، ولسنوات عديدة من العمل، أنا سعيد”.

وتطرق للحديث عن الإرهاق الذي سببه الجدول المزدحم: “عانى الفريق اليوم من الإرهاق المتراكم، كوننا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، هناك أشياء كثيرة يجب تحسينها، لسنا سعداء بالمستوى الذي قدمناه اليوم، لقد علقنا في بعض مراحل اللقاء”.

وأنهى: “يمكنك دائمًا تقديم المزيد، على الرغم من النتيجة، عليك أن تعرف كيف تقتل المباراة، وأن تتحكم بشكل أكبر في المباراة”.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى