زيدان: ما زلنا نفتقر للتألق.. ويجب أن يعتزل راموس في ريال مدريد

سلط المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، الضوء على التراجع النسبي لمستوى الفريق في مواجهة ريال مايوركا، التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، لحساب الجولة 31 من منافسات الدوري الإسباني.

وآمّن الميرنغي الفوز بثنائية نظيفة رغم ذلك، وارتفع رصيده إلى النقطة 68 في الليغا، ليستعيد الصدارة من برشلونة بفارق المواجهات المباشرة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة ريال مايوركا، والذي نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “علينا الإصرار على الصلابة، وهو أهم شيء في كرة القدم، ما زلنا نفتقر إلى التألق، في المباريات الآخرى كان لدينا فرص أكثر، لكن لم يحدث شيء، لقد أضفنا ثلاث نقاط مهمة”.

وتحدث عن الإرهاق بسبب الجدول المزدحم: “إنه أمر طبيعي، هناك العديد من المباريات المتتالية، لكن الأمر لا يتعلق فقط بريال مدريد، إنه وضع طارئ، اللعب كل ثلاثة أيام، في الحرارة، نعرف الوضع ويجب أن نكون يقظين كلنا، سنستمر بالقوة”.

وأجاب حينما سُئل عن هدف سيرجيو راموس في مايوركا، الذي سجله من ركلة حرة رائعة: “الركلة الحرة جيدة، إنه يتدرب كثيرًا على ذلك، إنه قائدنا، وهو يقود الطريق دائمًا”.

وسُئل زيدان أيضًا عن مسألة تجديد عقد راموس، الذي ينتهي في صيف 2021: “لقد كان هنا منذ سنوات عديدة وعليه أن يعتزل هنا”.

الجدير بالذكر أن المباراة القادمة لريال مدريد ستكون أمام إسبانيول يوم الأحد على ملعب الآخير لحساب الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى