مانشستر سيتي يستكشف إمكانية تضمين نجم بايرن ميونيخ في عملية ساني

أفادت صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يبحث إمكانية تضمين مدافع بايرن ميونيخ، النمساوي ديفيد ألابا، في عملية نقل جناحه الألماني ليروي ساني المحتملة إلى النادي البافاري.

وينتهي عقد ساني مع السيتيزنز في صيف 2021، وذُكر أنه يرفض التجديد، ويتطلع للانتقال إلى بايرن ميونيخ، والذي يرغب بدوره في إحضار الجناح اليساري إلى “أليانز آرينا”.

في حين أشارت صحيفة ذا أثليتيك إلى أن النادي الألماني غير مستعد لتلبية مطالب مانشستر سيتي للتنازل عن صاحب الـ24 عامًا، والمُقدرة 90 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لهذه الاعتبارات، فقد اقترح سكاي بلو تضمين ألابا في العملية مقابل تقليل النفقات الاقتصادية المطلوبة لبيع ساني، ويعتمد مانشستر سيتي في ذلك أيضًا على أن عقد اللاعب النمساوي مع بايرن ميونيخ ينتهي في صيف 2021.

وتم ربط ألابا بعدد من الأندية مثل يوفنتوس، إنتر ميلان في إيطاليا، ريال مدريد، برشلونة في إسبانيا بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي.

ويريد مانشستر سيتي من جانبه الحصول على خدمات ألابا، نظرًا لمرونته التكتيكية في الخط الخلفي، حيث بإمكانه اللعب كظهير أيسر وقلب دفاع.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ28 عامًا لعب 37 مباراة مع بايرن ميونيخ منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق