غوارديولا يُهدد مانشستر يونايتد في صفقة غريليش

أفادت صحيفة “تلغراف” أن مانشستر سيتي انضم إلى مانشستر يونايتد في السباق نحو صانع ألعاب أستون فيلا الإنجليزي جاك غريليش.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن المدير الفني للسيتيزنز، الإسباني بيب غوارديولا، يريد ضم غريليش لتعويض الرحيل المحتمل لـ ليروي ساني إلى بايرن ميونيخ، وذلك بعد أن رفض الجناح الألماني تجديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2021.

في حين أشارت صحيفة تلغراف إلى أن العملاق البافاري ليس مستعدًا سوى لتقديم 35 مليون جنيه إسترليني لضم ساني، وهو أقل بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني عن سعر الطلب من مانشستر سيتي، لكن يتوقع أن يتوصلا إلى اتفاق في النهاية.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أن سكاي بلو سيشرع في تحركاته لضم غريليش، بمجرد انتقال ساني إلى بايرن ميونيخ، خاصة وأن نجم أستون فيلا يحظى بإعجاب غوارديولا، والذي أشاد به علنًا.

وذكرت صحيفة تلغراف أن غوارديولا يرى أن غريليش مميزًا في الهجوم بالإضافة إلى مركزه الأصلي كصانع ألعاب، وبالتالي يمكن أن يسد الفراغ الذي سيخلفه ساني، مع تقديم إضافة نوعية في وسط الميدان.

وسيواجه مانشستر سيتي منافسة شرسة من مانشستر يونايتد، والذي يسعى خلف غريليش منذ فترة طويلة، ويتوقع أن يتخذ خطوة من أجله، بمجرد فتح نافذة الانتقالات الصيفية.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ24 عامًا لعب 35 مباراة مع أستون فيلا منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم تسعة أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق