أسطورة أرسنال ينتقد يوناي إيمري بعد خسارة كريستال بالاس

شن أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي، مارتن كيون انتقاداً لاذعاً لمدرب الفريق اللندني يوناي إيمري، عقب هزيمة أرسنال على يد كريستال بالاس، محملاً إياه مسؤولية خسارة هذه المباراة، حيث تعرض أرسنال لهزيمة مثيرة بثلاثية مقابل هدفين مضيعاً ثلاث نقاط في سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأدلى كيون بتصريحات لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية قائلاً: “إيمري هو سبب الهزيمة في مباراة كريستال بالاس، لقد قام بإراحة عدد كبير من لاعبي الفريق والدفع بلاعبين ابتعدوا عن المشاركة لفترات طويلة، وكان ذلك سبب تدهور مستوى الفريق وتراجعه خلال المباراة”.

وبرر كيون ذلك: “أنا اتفهم قرار المدير الفني ورغبته في إراحة لاعبي الفريق لتجنب الإرهاق عقب فوزهم في مباراة نابولي في إيطاليا وتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، لكن أعتقد أنه كان يستطيع أن يتعامل بصورة أفضل مع المباراة”.

وواصل: “لم يقدر إيمري قوة المنافس بالصورة المطلوبة، فظن أن مع اعتماده على لاكازيت وأوباميانج بالإضافة إلى أوزيل سيكون قادر على تحقيق الفوز، مع عدم القدرة على السيطرة على نصف الملعب بمشاركة النني مع جيندوزي فقط الفريق شكله وخسر هذه المباراة”.

واختتم أسطورة الجانرز تصريحاته قائلاً: “كان من الممكن استغلال هذه الجولة بصورة مثالية، فمع تعثر كلا من توتنهام ومانشستر يونايتد كان بإمكان أرسنال أن يقترب أكثر من حجز مقعد أوروبي واستغلال هذه الفرصة الذهبية، ولكن أرسنال فشل في ذلك”.

ويحتل أرسنال المركز الرابع بالتساوي مع تشيلسي برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثالث نادي توتنهام.

P