بيكيه يرفض رفع الراية البيضاء في صراع لقب الليغا

أكد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، أنهم سيواصلون القتال على لقب الدوري الإسباني حتى آخر الأنفاس.

وآتت كلمات بيكيه بعد انتصار البارسا على فياريال (4-1)، ولكن ذلك حافظ فقط على فارق النقاط مع متصدر الليغا، ريال مدريد، والذي أصبح أربعة، بعد نزيف النقاط لكتيبة كيكي سيتين في الجولات الآخيرة.

وقال بيكيه بعد الفوز على الغواصات الصفراء، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “النقاط الثلاث كانت مهمة للاستمرار في القتال والمباراة كانت مهمة بالنسبة لنا، إنها السمة المميزة لدينا (يقصد القتال وعدم الاستسلام)”.

وتابع: “كانت هناك مباريات لم نكن فيها جيدين للغاية، لكننا اليوم لعبنا مباراة جيدة، سنحاول الاستمرار على هذا المنوال حتى نهاية الموسم”.

وأشار: “نحن لا نحب أن نكون في الخلف وسوف نقاتل من أجل تغيير الوضع، التواجد في هذا النادي يعني القتال حتى النهاية”.

وأبرز بيكيه التأثير الإيجابي لتغيير كيكي سيتين استراتيجية برشلونة في الهجوم، حيث تواجد الفرنسي أنطوان غريزمان في مواجهة فياريال قريب من المرمى كمهاجم ثانٍ بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، وذلك خلافًا للمباريات السابقة، التي لعب فيها كجناح.

وأضاف بيكيه بشأن هذا الصدد: “مع هذا النظام، يلعب الثلاثة أكثر في العُمق ويقتربون من مناطق ومرمى المنافس، وذلك أفاد الفريق”.

وأجاب حينما سُئل عن الهدف الذي أحرزه غريزمان في فياريال، والذي جاء في الوقت الذي يعيش فيه المهاجم حالة من الشك: “هو هدف مهم أيضًا من أجل تعزيز ثقته”.

الوسوم

قد يهمـك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق