بارتوميو يحسم الجدل حول رحيل ميسي

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، حقيقة رحيل أسطورة الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما أوردت التقارير الصحفية في الفترة الآخيرة.

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية مؤخرًا أن البولغا أوقف محادثات تجديد عقده مع البارسا، الذي ينتهي في 30 يونيو 2021، استعدادًا للرحيل، اعتراضًا على طريقة إدارة بارتوميو للنادي، وعدم وجود مشروع رياضي واضح المعالم.

وقال بارتوميو لإذاعة “راك1” الكاتالونية بشأن هذا الصدد: “لدى ميسي عقد حتى عام 2021، عادة لا نكشف المحادثات التي تجري مع اللاعبين ولكن من الواضح أن لدينا التزام بتجديد عقده، ميسي هو أفضل لاعب في العالم”.

وتابع: “أرى ميسي هادئًا، لقد قال مرارًا أنه يريد الاعتزال في برشلونة، وأرى أنه سيعتزل في برشلونة مع رئيس آخر (بارتوميو ينهي فترة ولايته عام 2021)، لأنه سيستمر لفترة أطول”.

وكشف: “يوم السبت الماضي تحدثت مع ميسي للمرة الأخيرة، من الطبيعي أن تعرف كيف هي أحوال اللاعبين، أقول لهم ألا يستسلموا ويستمروا في التنافس على الدوري الإسباني”.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا برصيد 73 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن المتصدر، ريال مدريد، بعد مرور 34 جولة من المسابقة.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى