يوفنتوس يتحدث عن مستقبل أليجري وديبالا

أكد فابيو باراتيشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، تمسك النادي بلاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا خلال الفترة المقبلة، مشيراً في الوقت ذاته إلى نية النادي في عقد اجتماع خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل وضع خطة مستقبلية للفريق ككل.

وخرج بارتيشي في تصريحات لصحيفة “فوتبول إيطاليا” على هامس تحقيق لقب الاسكوديتو الثامن قائلاً: “الإنجاز الذي حققناه خلال السنوات الماضية ليس سهل إطلاقاً، لقد وصلنا لثمان بطولات دوري متتالي من خلال العمل والعرق، لذلك نشكر جميع من مر على النادي خلال هذه السنوات من عمال وإداريين بالإضافة إلى اللاعبين أيضا”.

انتقل بعد ذلك المدير الرياضي للبيانكونيري للحديث عن مستقبل النادي مؤكداً: “بالطبع سنجتمع خلال وقت قريب لمناقشة ما يمكن تطويره في الفريق خلال الموسم المقبل من أجل الاستمرار في الهيمنة المحلية، ومحاولة التطور أوروبيا، سنناقش كل شئ بحضور المدير الفني للفريق”.

وعند سؤاله عن مستقبل ديبالا، أجاب: “ديبالا لاعب مهم في منظومة الفريق، نحن سعداء بوجوده معنا وهو أيضا سعيد لذلك، لا نية للتفريط في اللاعب خلال الفترة المقبلة”.

حقق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالي بعد تغلبه على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف وحيد، ليصل بذلك البيانكونيري للقب الكالتشيو رقم 35 في تاريخه.

P