صلاح يسلط الضوء على نجاحه في صناعة الأهداف

أشار جناح ليفربول، المصري محمد صلاح، إلى أنه يبلي بلاءً حسنًا فيما يتعلق بصناعة الأهداف، وذلك عند النظر إلى أرقامه.

وآتت كلمات الفرعون بعد فوز الريدز على برايتون أند هوف ألبيون (3-1)، والذي ساهم فيه صلاح بتسجيله هدفين وصناعة آخر، وتُعد هذه المساهمة هي من ضمن 9 تمريرات حاسمة له في البريميرليغ هذا الموسم، والـ 27 في مجموع 104 مباراة خاضهم مع ليفربول في المسابقة منذ وصوله.

وقال صلاح عقب مواجهة برايتون لشبكة “سكاي سبورتس”: “كانت مباراة جيدة وبرايتون لعب جيدًا، كنا محظوظين لتسجيل هدفين في البداية جعلانا نكتسب الثقة”.

وتابع: “لعب برايتون بعد ذلك جيدًا واكتسب الثقة بعدما سجل هدفًا وأصبح لديه أملًا في العودة في النتيجة، لكن أعتقد بعد الهدف الثالث لنا انتهى كل شيء”.

وعن صناعته لهدف جوردان هندرسون: “أعتقد أن أرقامي جيدة بالنسبة للصناعة، الجمهور ينظر دائمًا لتسجيلي للأهداف لكن لو نظر إلى أرقام صناعتي للأهداف مقارنة بمركزي، فأنا أبلي جيدًا”.

وأجاب حينما سُئل عن صراع الهدافين في البريميرليغ، حيث يملك صلاح 19 هدفًا، وعلى بُعد ثلاثة أهداف من المتصدر، الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي: “لنفكر في كل مباراة بشكل منفرد (يضحك)”.

وسُئل صلاح أيضًا عن كونه كان قريبًا من تدوين “هاتريك” في مواجهة برايتون، وقال: “لنركز في المباراة المقبلة، هذه المباراة انتهت وأتطلع الآن للقاء المقبل”.

الوسوم

قد يهمـك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق