سواريز: ننتظر تعثر ريال مدريد

تحدث مهاجم برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، عن الصراع على لقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد، عقب مواجهة إسبانيول.

وحسم البارسا ديربي كاتالونيا بهدف وحيد سجله البيستوليرو، ليوقع على هبوط إسبانيول رسميًا إلى الدرجة الثانية، ويرتفع رصيد كتيبة كيكي سيتين إلى النقطة 76 في المركز الثاني في الليغا.

وأصبح الفارق بين برشلونة ومتصدر الليغا، ريال مدريد، نقطة واحدة، لكن الآخير لا يزال ينتظره مباراة يوم الجمعة أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، لحساب نفس الجولة، الخامسة والثلاثين.

وقال سواريز عقب مواجهة إسبانيول، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “علمنا بصعوبة المباراة بسبب وضعهم، كان المهم هو الفوز بالمباراة وإضافة ثلاث نقاط جديدة”.

وأجاب حينما سُئل عن قلة فرص برشلونة في المباراة: “أعتقد أن ذلك بسبب طريقة لعب المنافس، لعبوا بخمسة مدافعين وكانت هناك مساحات قليلة، قاموا بعمل جيد في الشوط الأول وفي الثاني كان هناك مساحات أكبر قليلًا”.

وسُئل أيضًا عن الصراع مع ريال مدريد على لقب الليغا، وأجاب: “هدفنا هو الفوز في جميع المباريات الثلاث المتبقية ثم الانتظار حتى يتعثر الخصم”.

وأشار عند سؤاله عن تكتيك الفريق تحت قيادة سيتين: “المدرب هو الذي يقرر ويقدم الاقتراحات، علينا أن نجد صيغة جيدة، سوف يحظى (سيتين) دائمًا بدعمنا”.

الوسوم

قد يهمـك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق