سيتين يرد على تصريحات ميسي ويضع روشتة فوز برشلونة بدوري الأبطال

رد المدير الفني لبرشلونة، كيكي سيتين، على التصريحات النارية التي أطلقها نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب خسارة الدوري الإسباني في الجولة الماضية لصالح ريال مدريد والهزيمة أمام أوساسونا على ملعب “كامب نو”.

وانتقد “البولغا” في تصريحاته، أداء البارسا في الفترة الآخيرة، وأكد أنهم سيخسرون أمام نابولي الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إذا استمروا بهذه الطريقة.

وقال سيتين، حينما سُئل بشان كلمات ميسي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ديبورتيفو ألافيس لحساب الجولة الآخيرة من الليغا: “صحيح أننا إذا لعبنا بشكل سيئ كما هو الحال في المباريات الأخيرة، فمن الواضح أنه لن يعطينا الفوز في المبارايات القادمة، لكننا مررنا أيضًا بلحظات رائعة وإذا لعبنا بهذه الطريقة وكررناها فإنها يمكن أن تعطينا الفوز”.

وتابع: “نحن ندرك أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب تحسينها، يجب أن نكون أكثر اتساقًا وأكثر موثوقية، هذا هو الواقع”.

وسلط الضوء على الطريقة التي يمكن أن يظفر بها برشلونة بدوري الأبطال: “إذا تمكنا من جعل مباراة مثل فياريال مرجعية لنا، حيث سار كل شيء على ما يرام، فمن المؤكد أن ذلك يمكن أن يمنحنا الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وواصل: “يجب أن نكون أكثر موثوقية خلال 90 دقيقة ونقنع أنفسنا بأنه إذا قدمنا ​​أفضل مستوى لدينا، بالطبع يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وسُئل حول لحظة غضب ميسي: “كلنا نقول أشياء يتم تفسيرها بشكل خاطئ وأخرى بشكل جيد، أنا لا أعطي الأمر أهمية أكبر، كلنا بحاجة إلى استراحة لتنظيف عقولنا”.

وتحدث أيضًا عن كواليس اجتماعه مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة: “القلق الذي لدينا جميعا للتحسّن واضح، نحاول إيجاد حلول حتى تتغير الأشياء، هذا هو ما تألف من الاجتماع، هذا هو واقع التحضير للمستقبل”.

وأنهى: “نريد أن نحاول توحيد جهود بعضنا البعض في دوري الأبطال، لم نفز بالبطولة ولكن أمامنا تحدي جذاب للغاية”.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى