بوجبا يعلق على الهزيمة التاريخية أمام إيفرتون

تحدث الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن الهزيمة الثقيلة التي لحقت بفريقه من إيفرتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الخامسة والثلاثون من البريميرليج.

وقال اللاعب الفرنسي في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “في غرفة خلع الملابس سمحنا للمدرب أن يتحدث، وكذلك المسئولين، لقد تحدثوا عن ما وقع في المباراة، أخبرونا أننا لم نحترم أنفسنا في اللقاء”.

وأضاف بوجبا: “ما فعلناه في الملعب افتقد الاحترام لفريقنا، وللطاقم الفني، وللجماهير، وللجميع”.

وأكمل: “لم نمنح الجماهير ما يستحقوه، هذا سبب غضبنا من أنفسنا بعد تلك الهزيمة، نريد أن نفعل ما هو أفضل بالتأكيد وعلينا أن نفعل ذلك، يجب أن يكون لدينا رد فعل”.

وواصل: “أريد أن أقول للجماهير، وأنا أعلم أنه قد لا يكون كافيًا، لكن الجماهير تريد رد فعل من اللاعبين والسبيل الوحيد للاعتذار لهم هو إعطاء كل شيء على أرض الملعب، بذل قصارى جهدنا، وخلق الفرص، تسجيل الأهداف، الدفاع، العمل للفريق، ويمكننا حتى خسارة المباريات، ولكن بأداء جيد يتسم بالفخر على أرض الملعب”.

وأردف: “لم نمنح الجماهير ما يستحقوه، هذا سبب غضبنا من أنفسنا بعد تلك الهزيمة، نريد أن نفعل ما هو أفضل بالتأكيد وعلينا أن نفعل ذلك، يجب أن يكون لدينا رد فعل”.

وأضاف لاعب الشياطين الحُمر: “هذه هي الطريقة التي يجب أن نعتذر بها، فقط أن نعطي كل شيء للنادي وللقمصان ولزملائه ولأنفسنا أيضًا لأننا في الملعب لا يمكننا أن نلعب بمثل تلك الطريقة مرة أخرى”.

وتابع: “ليس جيدًا على الإطلاق ما فعلناه في المباراة، خسارة إحدى المباريات أمر سيء حقًا عندما تنافس على المراكز الأربعة الأولى، ليس هذا فقط، بل خسرنا 4-0، الطريقة التي لعبنا بها لم تكن محترمة، نحن لم نحترم أنفسنا أو النادي أو الجماهير”.

واستمر قائلًا: “كل شيء سار بشكل خاطئ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو العقلية التي وضعناها على أرض الملعب، والتي يجب أن تتغير، ما حدث أصبح من الماضي، ولا يمكن التواجد في الماضي، علينا أن نفكر في المباراة المقبلة ونقدم ما هو أفضل”.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 64 نقطة، وما زالت حظوظه موجودة للمنافسة على المركز الثالث الذي يتواجد به فريق توتنهام هوتسبير برصيد 67 نقطة.

P