فاران: الفوز بالليغا يعزز ثقتنا أمام مانشستر سيتي

سلط مدافع ريال مدريد، الفرنسي رافاييل فاران، الضوء على تأثير فوز الفريق بالدوري الإسباني، في مواجهة مانشستر سيتي المنتظرة، لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وستقام المباراة يوم 7 أغسطس على ملعب “الاتحاد”، بدون جمهور، بعد أن حسم السيتيزنز موقعة الذهاب في “سانتياغو بيرنابيو” بنتيجة (2-1).

وقال فاران للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: “بدون جمهور سيكون الأمر مختلفًا، هذا أمر مؤكد، لكنها لا تزال منافسة كبيرة، نريد دائمًا الفوز، نحن ريال مدريد”.

وتابع: “لقد قمنا بسلسلة من الانتصارات في الليغا وفزنا باللقب، واكتسبنا الثقة قبل المباراة ضد مانشستر سيتي، لدينا الوقت للتحضير وعندما نقترب من هذه المباريات، تزيد رغبتنا دائمًا في الفوز، والتصميم المطلوب”.

وأجاب حينما سُئل عن رؤيته للمباراة أمام مانشستر سيتي: “سيكون الأمر صعبًا، أمام فريق جيد جدًا، سنقوم بإعداد أنفسنا، وسنفعل كل ما في وسعنا للاستعداد وتحقيق أقصى استفادة من نقاط قوتنا، كما نفعل دائمًا في هذه المسابقة وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة لنا”.

وواصل: “لدينا خبرة اللعب ضد المنافسين الكبار، ربما يسمح لنا هذا أن يكون لدينا المزيد من راحة البال، ولكن دائمًا بنفس التصميم”.

وسُئل أيضًا عن المباراة الأولى، التي خسرها ريال مدريد: “لقد كانت مباراة بكثافة كبيرة بين فريقين عظيمين يمكن أن يكون فيها خطأ حاسم، في النهاية تمكن مانشستر سيتي من الفوز، لكنها كانت مباراة تتطلب الكثير من التركيز”.

وتطرق للحديث عن تأثير زين الدين زيدان عليه: “لقد دفعني إلى المخاطرة، ومحاولة تقديم المزيد والمضي قدمًا دائمًا، والمساهمة في شيء أكثر، وأن أصبح سلاحًا آخر للفريق”.

وأكمل: “ينقل ثقته وصفاءه، من المهم أن تحصل على دعم مدربك ومن المهم أيضًا أن يقدم هذه النصائح الصغيرة في الملعب حتى لا تتردد في محاولة القيام بتمريرات شجاعة للأمام أو المشاركة أكثر مع الفريق في اللعب، في محاولة لجعل الفريق يلعب بشكل هجومي أكثر”.

وتحدث أيضًا فاران عن الفرنسي كريم بنزيمة: “إنه في حالة جيدة، أنا لست متفاجئا بالمستوى الذي يقدمه، نحن نعرفه، ولكنه بات مليئًا بالثقة، إنه في قمة كرة القدم، لقد وجد طريقة لإظهار قدراته وهذه فائدة كبيرة للفريق وبالطبع نحن سعداء للغاية، إنه قائد هجومنا، يعطينا الكثير، لتحركاته، لجودة لعبه وللفرص التي يخلقها في الهجوم”.

واختتم فاران تصريحاته بالحديث عن الفوز بالليغا: “لم يكن الأمر سهلًا مع التوقف، لكننا تمكنا من التكيّف، وتمكنا من تحقيق سلسلة من الانتصارات بفضل العمل الرائع للفريق بأكمله، لقد كان من دواعي سروري الفوز بهذا الدوري”.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى