أديبايور: ريال مدريد كان سيُصبح مرشحًا للعودة أمام مانشستر سيتي بوجود كريستيانو

يعتقد مهاجم ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق، التوغولي إيمانويل أديبايور، أن فرص النادي الإسباني لقلب النتيجة على نظيره الإنجليزي، كانت ستتعزز بوجود البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويستضيف السيتيزنز، الميرنغي يوم 7 أغسطس على ملعب “الاتحاد”، لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب في “سانتياغو بيرنابيو” انتهى لمصلحة مانشستر سيتي (2-1).

وقال أديبايور لصحيفة “آس” الإسبانية حول ما إذا كان هناك فرصة لريال مدريد لقلب النتيجة على سكاي بلو: “إذا كنت قد سألتني هذا قبل عامين، لقلت نعم، ريال مدريد كان سيكون المفضل بوجود كريستيانو (رونالدو)”.

وتابع: “كان لديهم آلة تسجيل، يمكنه أن يحدث رونالدو فرقًا في أي وقت، ويسجل 50 هدفًا في الموسم الواحد”.

وأضاف: “ريال مدريد خسر المباراة الأولى على ملعبه (2-1)، وسيكون الأمر صعبًا للغاية في العودة أمام مانشستر سيتي، لكن ذلك ليس مستحيلًا، ريال مدريد لديه العديد من اللاعبين الذين لديهم خبرة كبيرة مثل مارسيلو، (كريم) بنزيمة، (تيبو) كورتوا، وهم مُعدون جيدًا لهذه المعارك”.

وسُئل حول بيع ريال مدريد، رونالدو في صيف 2018؟: “بدون كريستيانو، كان ريال مدريد يعرف ما يخسره، لكنه لم يعرف ما يمكنه الفوز به، أعتقد أنهم اعتقدوا أنه سيكون لديهم لاعب آخر مثل رونالدو، لكنه يأتي مرة واحدة كل 200 عام”.

وأجاب حينما سُئل حول ما إذا كان مانشستر سيتي استحق الفوز في الذهاب: “كان الشوط الأول متساويًا، وحدث كل شئ في 50 دقيقة، ريال مدريد تقدم 1-0، ثم تعادل مانشستر سيتي، ثم يطرد سيرجيو راموس ببطاقة حمراء، يحدث هذا فقط في المباريات الكبيرة وسنستمتع كثيرًا في العودة، أعتقد أن مانشستر كان جيدًا جدًا واستحق الفوز”.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى