بوجبا يخبر زملائه عن مستقبله مع مانشستر يونايتد

أخبر الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، زملائه في الفريق نيته في الرحيل عن قلعة الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أنه لا يشعر بالسعادة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية ولديه رغبة في خوض تجربة جديدة.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن بطل العالم مع الديوك قد أعلن رغبته لزملائه في الفريق بنيته الرحيل عن النادي، وأن وجهته الأقرب والمفضلة هي الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خاصة عقب عودة زيدان لتدريب الفريق الملكي من جديد.

في الوقت ذاته أكدت الصحيفة الفرنسية أن إدارة النادي الإنجليزي لن تقف عائقا أمام رغبة بوجبا في الرحيل عن الفريق، ولكن بشرط وحيد وهو وصول عرض مالي كبير لا يقل عن 100 مليون يورو من الفريق الذي يرغب في التعاقد مع نجم الوسط الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت رغبة الميرنجي ريال مدريد في التعاقد مع بول بوجبا في الصيف القادم بناءا على طلب من زيدان، وذلك من أجل تدعيم خط وسط الفريق خاصة مع المستوى المتراجع الذي ظهر عليه كروس ومودريتش تحديدا خلال الموسم الحالي.

وشارك صاحب ال26 عام مع مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالهم 16 هدف بالإضافة إلى صناعته ل 10 أهداف.

 

P