الاتحاد الإنجليزي يتهم ساري بسوء السلوك

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي تشيلسي، بسوء السلوك على خلفية مباراة الفريق اللندني الأخير أمام بيرنلي على ملعب ستامفورد بريدج، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أن الاتحاد الإنجليزي قد اتهم ساري بسوء السلوك بسبب أفعاله خلال الدقائق الأخيرة من المبارة، والتي قام خلالها بالاعتراض بصورة غير لائقة بالإضافة إلى خروجه عن المكان المخصص له حول أرضية الملعب.

وقام حكم المباراة الرئيسي بطرد ساري خلال الوقت بدل الضائع بسبب تماديه في الاعتراض على إهدار الوقت من جانب لاعبي بيرنلي والذين تمادوا في السقوط على أرضية الميدان وإدعاء الإصابة وهو ما أثار ساري ودفعه للاعتراض بصورة مبالغ فيها.

هذه ليست المرة الأولى التي يوجه الاتحاد الإنجليزي تهمة سوء السلوك للمدرب الإيطالي بسبب عصبيته المفرطة واعتراضه المبالغ فيها على حكام المباريات في العديد من المناسبات، وهو ما قد يدفع الاتحاد لإيقافه هذه المرة وعدم الاكتفاء بفرض عقوبة مالية فقط.

وسيستمع الاتحاد الإنجليزي لأقوال مدرب البلوز قبل إصدار حكمه النهائي بخصوص هذه الواقعة.

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في ترتيب الجدول الإنجليزي برصيد 67 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه نادي أرسنال، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام ولفرهامبتون.

 

P