يوفنتوس ينوي التعاقد مع مدافع روما ودفع قيمة الشرط الجزائي

ينوي نادي يوفنتوس الإيطالي إتمام التعاقد مع المدافع اليوناني كوستاس مانولاس لاعب نادي روما، وذلك رغبة في تعزيز خط دفاع الفريق خاصة بعد رحيل المدافع المغربي مهدي بن عطية المفاجئ في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية أن إدارة البيانكونيري قد وضعت المدافع اليوناني على رأس قائمة المدافعين المرغوب في التعاقد معهم لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ترى إدارة يوفنتوس أن اللاعب يقدم مستويات ثابتة مع فريقه روما بالإضافة إلى عمره المناسب لخدمة الفريق لسنوات طويلة.

ووفقا للتقارير ذاتها فإن يوفنتوس سوف يقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في عقد اللاعب مع فريقه العاصمي روما، والتي تبلغ ما يقارب 36 مليون يورو للظفر بخدمات مانولاس وهي القيمة التي تعد منخفضة إذا ما قورنت بأسعار الميركاتو الحالية.

على الجانب الآخر، يرحب مانولاس بفكرة الانضمام إلى السيدة العجوز، إذ يرى اللاعب أنه في حاجة إلى خوض تجربة جديدة بطموح أعلى من أجل تحقيق الألقاب بالإضافة إلى تفضيله الاستمرار داخل الكالتشيو الإيطالي الذي لمع فيه اللاعب وقدم مستويات طيبة مع ذئاب روما.

خاض مانولاس 32 مباراة بقميص نادي روما في مختلف البطولات منذ بداية الموسم، نجح خلالها في تسجيل ثلاث أهداف ولم يقم بصناعة أي هدف.

P