زيدان يرغب في خطف موهبة دورتموند

يرغب زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في خطف موهبة دورتموند، جادون سانشو من أجل تعزيز خط هجوم الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وخطف اللاعب قبل الأندية الأخرى الراغبة في التعاقد معه.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن المدير الفني الفرنسي قد طلب من إدارة ناديه سرعة التعاقد مع اللاعب الإنجليزي خلال الانتقالات القادمة، حيث يرى أن اللاعب هو المناسب لتطبيق فكره مع الملكي بعد المستوى الممتيز الذي ظهر به مع فريقه الألماني خلال الموسم الحالي.

إضافة إلى مستواه المتميز وموهبته العالية، فإن صغر سن اللاعب وقدرته على العطاء لسنوات طويلة ليصبح مستقبل الملكي يرجح من فكرة التعاقد معه والظفر بخدماته مهما كلف الأمر.

وستشهد فترة الانتقالات القادمة منافسة شرسة بين العديد من الأندية للظفر بخدمات اللاعب صاحب ال19 عام، حيث أفادت التقارير أن ناديي مدينة مانشستر بالإضافة إلى باريس سان جيرمان مع ريال مدريد يرغبون في الحصول على خدمات سانشو لتعزيز صفوف الفريق.

وأكدت التقارير الألمانية أن إدارة نادي دورتموند لن تقبل أي تفاوض حول اللاعب بقيمة أقل من 100 مليون يورو، وأنها ستسغل المستوى المميز الذي ظهر عليه سانشو خلال الموسم الحالي لعمل مزاد حول اللاعب الشاب من أجل تحقيق أكبر إستفادة من بيعه.

يذكر أن سانشو قد شارك مع دورتموند خلال الموسم الحالي في 39 مباراة في مختلف البطولات، ساهم في 30 هدف عن طريق تسجيل 12 منهم وصناعة ال18 الآخرين.

P