طارق سليمان: علي لطفي يمتلك قدرات عالية

قال طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأن: “علي لطفي يمتلك قدرات عالية، ولعب في ظروف متباعدة، إلا أن هدوءه والتزامه وثباته جعله يقدم مستوى مميز في مباراة الفريق أمام المصري، يستحق عليه الإشادة والشكر”.

وأشاد سليمان بحارسه قائلاً: “الحقيقة أن علي لطفي يتدرب بشكل جيد ولم يفتعل أي مشكلة أو أزمة بشأن المشاركة بشكل أساسي، ويتمتع بروح عالية وعلاقته بزملائه الحراس طيبة جيداً”.

وأوضح سليمان متحدثاً: “هناك فترة لعب فيها علي لطفي مع الأهلي، وهذه الفترة لم تكن جيدة للفريق، وتعرض الأهلي للهزيمة أمام الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ومباراة الترسانة في كأس مصر، فهذه الفترة كانت صعبة عليه ورغم ذلك نجح اللاعب في تخطي هذه الحالة بفضل المجهود الذي بذله”.

وأجاب عن هل سيستمر علي لطفي في حراسة المرمى: “مقدرش أحسم الأمر حالياً ، في النهاية أنت لاعب محترف عندما يطلب منك الجهاز الفني المشاركة، لابد أن تكون جاهزاً، كل ما يفعله علي لطفي مع باقي زملائه”.

فاز النادي الأهلي علي نادي المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين أمس علي استاد المكس في مواجهة مؤجلة من الأسبوع التاسع عشر في الدوري المصري الممتاز.

P