أمير مرتضى: نسعى لتحقيق فوز مريح على النجم ونحتاج لدعم الجماهير

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك حول مباراة الأحد أمام النجم الساحلي التونسي، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أمير في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على شاشة قناة المحور: “المرحلة الأخيرة من الكونفدرالية تتطلب تركيز عالي جداً وجهد كبير، المستويات متقاربة للغاية والنجم لديه طموح  وهو تحقيق اللقب”.

وأكد المشرف على فريق الكرة الأول بالزمالك على جاهزية الفريق للقاء النجم قائلاً: “نحن مستعدون لمواجهة الأحد وسنعمل على تحقيق نتيجة كبيرة تجعل مهمة العودة بسوسة أسهل بعض الشيء، نحتاج لدعم الجماهير فهم يملكون الوعي الكافي لمساندة الفريق في تلك المرحلة الحرجة من الموسم”.

وعقب أمير على هزيمة بيراميدز الأخيرة بالدوري: “خسارة بيراميدز تم إغلاق ملفها، نصب تركيزنا الآن على مباراة النجم بنصف نهائي الكونفدرالية، نملك لاعبين أصحاب خبرات ونثق في قدرة الفريق على الخروج من هذه الأزمة والتتويج بالدوري في النهاية”.

وبشأن المنافسة على لقب الدوري قال: “مصير الدوري لم يتحدد بعد، الأهلي وبيراميدز أندية قوية، والبطل سيكون صاحب النفس الطويل، يجب على لاعبي الزمالك التركيز على الكونفدرالية، فنحن ممثل مصر الوحيد في البطولات الإفريقية”.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق النجم الساحلي التونسي على ملعب برج العرب الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

P