خاص «كووورة 365» حلمي طولان ينفي إستقالته ويوجه نصيحة لجروس

تداول عدد من المواقع الرياضية أنباءً برحيل حلمي طولان المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري عن الفريق، وهو ما نفاه المدرب تماماً.

وفي تصريح خاص لموقع كووورة 365، نفى حلمي طولان هذه الأخبار المتداولة على المواقع الرياضية، أو السوشيال ميديا، ووصفها بالكاذبة والعارية تمامًا من الصحة.

وأضاف متسائلًا: “كيف أستقيل؟ وأنا في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة القادمة لفريقي أمام نادي النجوم يوم الثلاثاء المقبل”.

وبسؤاله عن مباراة الغد بين الزمالك والنجم الساحلي قال: “المباراة صعبة للغاية خاصة أن الفارس الأبيض ينقصه لاعب مهم مثل فرجاني ساسي، ولكن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى ومميزين، ولا يقلون أهمية عن نجم الفريق”.

وتابع: “محمد إبراهيم سيكون له دور مؤثر وفعال بشكل كبير جدًا في هذه المباراة، خاصة وأنه يمشي بخطى ثابتة طوال الفترة الماضية، ويقدم مستويات متميزة”.

وأوضح: “لابد من معالجة جروس المدير الفني لحالة الإجهاد التي يمر بها اللاعبون نتيجة ضغوط المباريات، بعمليات الاستشفاء وإتباع سياسة التدوير بين لاعبي الفريق، وتمنياتي للزمالك بالفوز غدًا”.

وبسؤاله لرؤيته للدوري أتم: “الدوري هذا الموسم مثير جدًا من حيث النتائج المتغيرة كل أسبوع والغير متوقعة، لكنه غير ممتع فنيًا من حيث الأداء، ولا أحد يعلم من سيفوز بالدوري حتى الآن، أو من سيهبط ويودعه”.

P