ريال مدريد يجهز عرضًا ضخمًا للانقضاض على دي ليخت

تنوي إدارة نادي ريال مدريد الانقضاض على المدافع الهولندي الشاب، ماتياس دي ليخت، من أجل تعزيز خط دفاع الفريق والذي ظهر بصورة مهلهلة خلال الموسم الماضي، حيث وضعه المدرب الفرنسي زيدان على رأس قائمة المدافعين المطلوبين من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويجهز ريال مدريد عرضًا ضخمًا من أجل الظفر بخدمات المدافع الشاب حسب ما ورد في صحيفة “دون بالون” الإسبانية، ويستعد الميرنجي لتقديم عرض بقيمة 90 مليون يورو لخطف دي ليخت خلال الميركاتو الصيفي.

منافسة شرسة جديدة من الواضح أنها ستشتغل بين الغريمين التقليدين برشلونة وريال مدريد، إذ يرغب برشلونة أيضًا في التعاقد مع اللاعب ومجاورة زميله الهولندي الآخر دي يونج في الفريق، لذلك فإن التعاقد مع اللاعب لن يكون مهمة سهلة على أي من الطرفين.

وزعمت الصحيفة ذاتها ان بيريز طلب من زيدان أن يقوم بإجراء اتصالات هاتفية باللاعب، وذلك لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الملكي بداية من الموسم المقبل، فبيريز يرى أن العرض الضخم الذي ينوي تقديمه ليس كافي لإقناع اللاعب بتفضيل ريال مدريد على برشلونة.

قدم دي ليخت مستوى متميز مع آياكس خلال الموسم الحالي، وهو ما لفت الأنظار بشدة له وأثار رغبة العديد من الأندية الكبرى للتعاقد معه، حيث أن صاحب ال19 عام قد شارك مع آياكس في 40 مباراة منذ بداية الموسم في مختلف البطولات سجل خلالهم 5 أهداف وصنع ثلاثة آخرين بالإضافة إلى المساهمة في الحفاظ على نظافة شباك الفريق في 12 مباراة.

P