أخبار الأهلي.. عودة هاني ووحيد ولاسارتي يجتمع بلاعبيه

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه المقام حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لملاقاة طلائع الجيش بالجولة ال 31 في الدوري الممتاز، الأربعاء المقبل، على استاد المكس بالاسكندرية.

وقبل إنطلاق المران عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبيه، عن أهمية المباراة القادمة وضرورة تحقيق الفوز بها، ومنحهم بعض التعليمات الفنية، للتدريب عليها.

وانتظم محمد هاني الظهير الأيمن للفريق في مران اليوم، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن المشاركة أمام المصري البورسعيدي، وأشار اللاعب لجاهزيته للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، بعد انتظامه بشكل طبيعي.

وشارك أيضًا حسين الشحات صانع ألعاب الفريق بشكل طبيعي، بعد تعافيه من الإجهاد العضلي الذي أحجبه عن المشاركة في المران الجماعي أمس السبت.

وعاد محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق، للمران الجماعي اليوم بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، والتي منعته من المشاركة المباراة الماضية أمام المصري البورسعيدي.

والجدير بالذكر أن الفريق الأحمر يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بالدوري المصري، بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

P