شوبير: لست ضد الزمالك .. وأتمنى الهدوء من الجماهير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري عبر البرنامج الإذاعي كرة إف إم، عن الجلسة التي أقيمت مساء اليوم بالاتحاد المصري.

وقال شوبير: “أتوقع أن المباراة بين الزمالك والنجم الساحلي ستنتهي لصالح الفريق الأبيض، ونتمنى له التوفيق”.

وتابع: “الجلسة اليوم كانت هادئة وتم تأجيلها أكثر من مرة، بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية، وناقشنا آخر المستجدات التي أطلعنا عليها هاني أبوريدة اليوم،وعلى المنتخب”.

وأضاف: “هناك اتفاق بين أجيري المدير الفني للمنتخب، وهاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري على تغيير الاستراتيجية والنزول بمعدل السن، وسيتم اختيار لاعبين صغار السن في كان 2019، استعدادًا لكأس العالم 2020″.

وأكمل :”وناقشنا أيضًا لائحة المسابقات، وسيتم وضع لائحة جديدة بعقوبات مغلظة بمشاركة الأعضاء وعامر حسين للموسم القادم، وستتغير العقوبات المالية، وستفعل لجنة القيم والانضباط أكثر”.

وأردف :”وتم مناقشة تراخيص الأندية، وتقييم عمل اللجان، والموقف المالي للمجلس، وموقف الفرق المشاركة للبطولة وأبوريدة يتفاوض مع الكاف، فالجلسة كانت متميزة وإيجابية جدًا”.

واختتم: “وافقنا على مواجهة المنتخب الأوليمبي لنظيره الفلسطيني، ولكن ننتظر موافقة مسؤولي الدولة، وأتمنى من الجماهير تهدئة الاحتقان والتعامل مع الأمور بالعقل، وأنا لست ضد الزمالك، ونراهن على الجماهير لنجاح بطولة الأمم الإفريقية 2010”.

P