زيدان يشن هجوما قويا على لاعبي ريال مدريد

شن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، هجوما طاغيا على لاعبي فريقه، متهما إياهم بالتخاذل وعدم محاولة الظهور بشكل جيد على أقل تقدير.

وخسر ريال مدريد أمام رايو فايكانو بهدف نظيف، ليدون بذلك خسارته العاشرة في الليجا الإسبانية هذا الموسم، ليصب زيدان غضبه على لاعبيه عقب نهاية المباراة.

وهاجم زيزو اللاعبين في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “في مباراة فايكانو لم نفعل أي شئ يذكر، منذ الدقيقة الأولى حتى نهاية المباراة لم يكن لنا تواجد حقيقي داخل أرضية الملعب، لقد ظهرنا بصورة مسيئة للغاية”.

وأكمل: “لا أحب أن اهاجم لاعبي فريقي، وأفضل الدفاع عنهم في كل وقت، لكن لا أجد ما أقوله للدفاع عنهم، لقد مررنا بموسم صعب ولكن على أقل تقدير يجب علينا أن نحافظ على صورتنا في الجولات الأخيرة من الموسم والظهور بأفضل شكل ممكن”.

ولم يعف زيدان نفسه من النقد، قائلا: “أنا أيضا اتحمل مسؤولية هذه الصورة التي خرجت المباراة عليها، يجب علي التركيز أكثر وأن أكون أكثر حدة وحماسة خلال الجولات القادمة”.

واختتم زيدان هجومه: “يجب علينا الاعتذار للمشجعين وجميع من ينتمي لريال مدريد، لقد خذلناهم وعلينا تحسين هذه الصورة المسيئة خلال الجولات الثلاث الأخيرة، لننهي الموسم بشكل مقبول”.

P