راموس يُثير الجدل عبر تويتر بخصوص صفقة ريال مدريد الجديدة

أثار النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني الجدل بشكل واسع، وذلك بخصوص إحدى الصفقات الجديدة التي بات النادي الملكي قريباً من التعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية أن “راموس” قام بمتابعة الحساب الرسمي للنجم البلجيكي إيدين هازارد عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، مما يؤكد اقتراب الأخير من التعاقد مع ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت الصحيفة إلى تواجد رغبة كبيرة من جانب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، من أجل الظفر بخدمات اللاعب البلجيكي قبل انطلاقة الموسم القادم، حتى يكون الخليفة الأنسب لتعويض رحيل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشددت الصحيفة أيضاً على أن حسم هذه الصفقة بات مجرد مسألة وقت فقط لا أكثر، وخاصة في ظل رفض إدين هازارد تماماً تجديد عقده مع ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي، مما يُحتم عليه بيعه الصيف الحالي والاستفادة منه مادياً.

يُذكر أن إدارة النادي اللندني سبق وأن طلبت الحصول على 116 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات النجم البلجيكي، إلا أن قيمة الصفقة من الممكن أن تصل إلى 90 مليون يورو فقط مع مرور الأسابيع القادمة.

P