رئيس الزمالك يهاجم الخطيب ويحذر شوبير

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، متهمًا الإعلام بالفساد والمجاملة لأجل القلعة الحمراء.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية: “نبارك للخطيب على الإعلام الفاسد، حيث يتصدر عناوين الصحف لتكريمه اليوم بالملكية الفكرية، وأول مرة أرى في المجال الرياضي ملكية فكرية”.

وتابع: “الزمالك فاز ببطولة دوري المحترفين لكرة اليد، ثاني أكبر لعبة شعبية في العالم بعد القدم، وتم تجاهل الأمر من قبل الإعلام الفاسد مجاملةً للنادي الأهلي”.

وأضاف متسائلًا: “أيهما أحق بالتكريم؟! الخطيب الذي لا يملك مؤهلات علمية؟ أم ثاني أكثر لعبة شعبية في العالم، وأقول للإعلام الفاسد الأهلي يتكرم بالملكية الفكرية، في حين أننا نكسب البطولات، وسأكرم فريق اليد”.

واكمل محذرًا:” أقول لأحمد شوبير أنا أحذرك وابعد عن الزمالك ولا تقترب منه، وأنا من توسطت لدى هاني ابوريدة كى تدخل الاتحاد مرة ثانية، وهذه غلطتي”.

واختتم: “أشكر جماهير الزمالك العظيمة على التزامها بالتشجيع المثالي لفريقها، وسأقوم بعمل رحلة لهم إلى تونس لمؤازرة لمشاهدة لاعبيهم، ومتفائل بفوزنا بهذه البطولة”.

يذكر أنه فاز نادي الزمالك أمس الأحد على فريق النجم الساحلي بهدف نظيف، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وستقام مباراة الإياب بتونس يوم 5 مايو المقبل.

P