محمد فضل: ملف المتطوعين أهم أهداف اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا

كشف محمد فضل مدير اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا عن إنجاز بعض الخطوات في ملف اختيار المتطوعين الذين ينضمون للمشاركة في تنظيم البطولة.

وقال فضل في تصريحات صحفية: “هدف اللجنة المنظمة هو شعور المصريين بمشاركتهم في البطولة، وملف المتطوعين في صدارة اهتماماتنا منذ اليوم الأول”.

وتابع: “تحضير الكوادر الشابة التي تكتسب الخبرات وتفيد مصر في المستقبل، كان أحد أهم أهداف اللجنة المنظمة، وظهر هذا في ملف المتطوعين، حيث وصل عدد الزوار المهتمين بكتابة بياناتهم في استمارات التطوع إلى 70 ألفًا، وتقدم فعليًا 5428 طالبًا على الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة المنظمة.

وأوضح فضل: “عملنا على موقع إلكتروني خاص باللجنة المنظمة وخصص للمتطوعين، وعرض فيه صورة مصر بالثلاث لغات العربية والإنجليزية والفرنسية، ليساعدنا في الوصول لراغبي التطوع ليس في مصر فقط، ولكن حول العالم”.

وأكمل: “بدأنا بالخطط الطموحة ووضعنا الأساس للعمل، لهذا فخور بما أنجزناه في ملف المتطوعين”.

وأثنى مدير اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية على الدكتورة جهاد رئيس لجنة المتطوعين قائلاً: “أنها صاحبة باع طويل وتحديدًا ملف المتطوعين، ولديها خبرات منذ أمم إفريقيا 2006، وكأس العالم للشباب 2009”.

وقال أيضاً: “تعمل اللجنة على مقابلة المتقدمين، ثم بعد ذلك تأتي مرحلة تدريبهم قبل انطلاق البطولة في 21 يونيو 2019، وتنتهي مرحلة اللقاءات يوم السبت المقبل”.

ثم اختتم: “يسير كل شئ وفقًا للخطة الموضوعة والجدول الزمني، وسيظل ملف المتطوعين في أولوياتنا حتى نهاية البطولة”.

P