أخبار الكورةكأس أمم إفريقيا

فرج عامر: طالبت بتخفيض أسعار تذاكر المنتخب لـ50 جنيهًا

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج الدقيقة ٩٠ على قناة الحدث اليوم، عن تقدمه بطلب إحاطة لمجلس الشعب لتخفيض سعر تذاكر بطولة أمم إفريقيا.

وقال عامر: “يهمنا كنائبين عن الشعب وخاصة الشباب المصري أن يتم إسعادهم وإدخالهم المباريات، والبطولة جاءت من أجل إبداع المصريين، والشباب لهم الأهمية ودور رئيسي في المجتمع”.

وتابع:” تقدمت بطلب إحاطة للمجلس لخفض سعر التذكرة لـ50 جنيهًا، وسنناقش الأمر في الجلسة العامة، والرئيس السيسي شخصيًا أكثر ما يهتم به هم الشباب، والعائد علينا من دخولهم هو تعزيز الانتماء لديهم، والتأكيد على أن مصر بلد مستقر وآمن، وعائد حضاري واستثماري واقتصادي”.

واختتم: “حسام حسن باقي مع سموحة، وهو من أعاد الانضباط للفريق مرة ثانية، ونمتلك لاعبين دوليين بالفريق، ولا نحتاج لصفقات سوى ٤ مراكز فقط، بعد الرجوع للمدير الفني”.

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا قد أعلنت مؤخراً أسعار تذاكر حضور المباريات، وكانت تسعيرة تذاكر مواجهات المنتخب المصري مرتفعة إذ تبدأ من 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة، وهو ما لقى حالة غضب من الجماهير الراغبة في مؤازرة الفراعة من المدرجات، بالإضافة إلى تسعيرة 600 جنيه للدرجة الأولى، و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

الوسوم

نُرشـح لكـم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق