الأهلي ينتظر أخبار سعيدة عقب مباراة سيمبا

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أخبارًا سعيدة عقب مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، المقرر لها في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا الثلاثاء على ملعب دار السلام، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر انتظام الرباعي ناصر ماهر وعلي معلول وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر في للتدريبات الجماعية للفريق الأحمر عقب العودة من رحلة تنزانيا، بعد مواجهة فريق سيمبا التنزاني، لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وأنهى ناصر ماهر البرنامج التأهيلي الخاص به عقب إصابته بخلع في الكتف، حيث أصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، كما يعود كريم نيدفيد للفريق بعد غياب دام لمدة عامين، بعد إصابته في غضروف الركبة.

ويعود الدولي التونسي علي معلول مجدداً لصفوف الفريق عقب الإصابة التي لحقت به بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، كما تعافى طاهر محمد طاهر من الإصابة التي لحقت به بشد في العضلة الضامة، وأدت إلى غيابه عن المشاركة في مباراتي المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *