باتشيكو: لن نتأثر بالغيابات أمام تونجيت وهدفنا الثلاث نقاط


أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول أن مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريق، خاصة وأن الفريق السنغالي متميز ويمتلك لاعبين جيدين.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي أن الزمالك جاهز تمامًا للمباراة، وأن كل اللاعبين جاهزين للقاء، وسنخوض المباراة من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط للمنافسة بقوة على صدارة المجموعة الرابعة، مشيرًا أن الغيابات لن تؤثر على الفريق وأن اللاعبون المتواجدين في اللقاء قادرين على تعويض الغائبين وتحقيق الفوز.

وأوضح باتشيكو أن فريقه ذهب إلى السنغال من أجل الفوز واقتناص الثلاث نقاط، مؤكداً أن الفريق يعمل بجدية حتى يصل لأعلى مستوى خلال المباراة وتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز، مؤكداً أن هدف الفريق دومًا هو التأهل لربع النهائي والمنافسة بقوة على لقب البطولة.

وأشار أن وصول فريق تونجيت السنغالي لدور المجموعات يدل على أنه فريق متميز ويمتلك لاعبين مميزون ويمتع بامكانات عالية، مشددًا على احترامه لتونجيت، لكن هدفه هو الفوز بالمباراة بغض النظر عن مكان إقامة المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *