عمر السومة يهاجم إدارة أهلي جدة عقب الهزيمة أمام الشباب

هاجم السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة مجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل عقب الهزيمة أمام الشباب في الجولة ال20 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفاز الشباب بهدفين دون رد على أهلي جدة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال السومة في تصريحات تليفزيونية: “لم أطول وأقدم أعذار، الدوري له مهر، واللاعبين يقدموا كل ما لديهم و كذلك الجهاز الفني”.

وأضاف: “الدوري يذهب لمن يستحقه، والآن نحن ما نستحقه، لأن المنافسة عليه تحتاج لمقومات كثيرة ونحن لسنا لدينا شئ وهناك تقصير وكل شئ متأخرين فيه”.

وأتم: :الدوري في النهاية يفوز به من يستحق والجماهير حقها أن تغضب ولكن لابد أن يعلموا أن أهلي جدة ينقصه الكثير من المقومات، وأتمنى أن يكون القادم أفضل”.

ومن جانبه قال محمد العويس حارس مرمى أهلي جدة: “أبارك للشباب على الفوز، والدوري يحتاج إلى العمل والمادة والمنهجية”.

وأضاف: “سأدافع عن زملائي وأرفع لهم القبعة لأنهم يقاتلون ومازالو يقاتلون على الدوري ويحاولون بقدر ما يستطيعوا فالدوري عنوانه واضح، وأسأل الشباب كيف تم دفع المهر”.

وينفرد الشباب بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة من 20 مباراة، فيما يظل أهلي جدة في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *