المصري وسموحة يتقاسما نقاط مباراتهما في الدوري بتعادل إيجابي

انتهت منذ دقائق قليلة مباراة المصري البورسعيدي أمام نظيره سموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد الجيش المصري ببرج العرب، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

وبدأ المصري التسجيل مبكراً، حيث سجل عمر كمال عبد الواحد الهدف الأول لأبناء بورسعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن ينتفض فريق سموحة ويستحوذ على مجريات اللقاء وشكل خطورة كبيرة على مرمى أحمد مسعود حارس المصري، قبل أن ينجح عبد الكريم الوادي من تسجيل هدف التعادل للفريق السكندري في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

المباراة شهدت أحداثًا مثيرة في نهايتها، حيث اطلق الحكم أحمد العدوي صافرة نهاية اللقاء، قبل أن يخبره حكم الفيديو المساعد بوجود شك في ركلة جزاء للمصري، ليعود الحكم لمشاهدة اللقطة، وبالفعل يحتسب ضربة جزاء للمصري البورسعيدي بعدما أنهى اللقاء، يسددها أحمد رفعت لاعب المصري لكن تصدى لها الهاني سليمان حارس سموحة ببراعة شديدة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبعد هذا التعادل رفع فريق المصري البورسعيدي رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بينما وصل رصيد سموحة إلى 18 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *