باتشيكو يُجهز نجم الزمالك لقيادة الهجوم أمام تونجيث

 

استقر البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، على مشاركة المغربي أشرف بن شرقي أساسيًا في المباراة التي تجمع الفارس الأبيض مع تونجيث السنغالي في ثاني لقاءات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها الثلاثاء خلال 23 من شهر فبراير الجاري على ملعب ملعب “Stade Lat Dior”.

ووفقًا لبعض التقارير الصحفية فقد قرر باتشيكو البدأ ببن شرقي بصفة أساسية لتمتع الأخيرة بالخبرة الأفريقية ورغبة الفريق الأبيض في حسم المباراة وذلك لتعويض فقد الزمالك لنقطتين من التعادل السلبي مع مولودية الجزائر في أولى مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكان قد أكد باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي أن الزمالك جاهز تمامًا للمباراة، وأن كل اللاعبين مستعدين للقاء، المباراة من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط للمنافسة بقوة على صدارة المجموعة الرابعة، مشيرًا أن الغيابات لن تؤثر على الفريق وأن اللاعبين المتواجدين في اللقاء قادرين على تعويض الغائبين وتحقيق الفوز.

وأوضح باتشيكو أن فريقه ذهب إلى السنغال من أجل الفوز واقتناص الثلاث نقاط، مؤكداً أن الفريق يعمل بجدية حتى يصل لأعلى مستوى خلال المباراة وتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز، مؤكداً أن هدف الفريق دومًا هو التأهل لربع النهائي والمنافسة بقوة على لقب البطولة.

وتضم المجموعة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم كل من، الزمالك المصري، الترجي التونسي، مولودية الجزائر، تونجيث السنغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *