وكيل مروان محسن يكشف عن مصيره مع الأهلي

أكد تامر النحاس وكيل اللاعيبن ووكيل اللاعب مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، أن مروان مهاجم كبير ويمتلك قدرات فنية كبيرة، بدليل استمراره مع الأهلي حتى الآن، مؤكداً بأن مروان لا يختلف أحد على قدراته الفنية، ولكن مازال الحظ لم يحالفه خلال الفترة الماضية.

وكشف تامر النحاس خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “في الاستاد” المذاع على إذاعة نجوم أف أم من تقديم الإعلامي كريم خطاب قائلاً: “ندرس خلال الفترة القادمة حتى نهاية الموسم فكرة الإعارة لمدة موسم يخرج فيها مروان محسن، ما زالنا لم نحسم الأمر ولكن ندرس ذلك، ولو ذلك في مصلحة اللاعب والنادي الأهلي سنقوم بهذا الأمر فورًا”.

وأوضح تامر النحاس وكيل اللاعبين، أن مروان محسن في حاجة لدعم من زملائه داخل الملعب، مضيفًا أن اللاعب سعيد بالروح العالية والعلاقات الطيبة بينه وبين زملائه في الأهلي، مشيرًا أن مروان مر عليه خلال الفترة الماضية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر أكثر من ١٠ مدربين والجميع مقتنع بإمكانيات مروان.

وشدد النحاس أن جميع مدربي الأهلي والمنتخب الذي تدرب معهم مروان جميعهم أشادوا به، بالإضافة إلى أنهم لم يروا أي فوارق فنية بين مروان وبين المهاجمين المتواجدين بالدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *