باتشيكو يفاجئ جنش قبل مباراة الزمالك وتونجيث

 

ينوي البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، البدأ بمحمود عبد الرحيم “جنش” لحراسة عرين الفارس الأبيض ضد مع تونجيث السنغالي في ثاني لقاءات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها الثلاثاء خلال 23 من شهر فبراير الجاري على ملعب ملعب “Stade Lat Dior”.

ووفقًا لبعض التقارير الصحفية فقد قرر باتشيكو أن يكون جنش هو حارس الزمالك الأساسي خلال مباراة تونجيث وذلك لتمتع الأخير بالخبرة في المبارايات العصيبة وهدوء أعصابه خلال المناسبات الكبرى.

ولم يشارك جنش مع الزمالك خلال أي مباراة من الموسم الحالي بكافة البطولات حيث كان دائمًا محمد أبو جبل هو حارس الفارس الأبيض الأول بالفترة الماضية.

وهبط مستوى أبو جبل بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة وتسبب في دخول أكثر من هدف بعرين نادي الزمالك مما جعل باتشيكو يفكر في إعادة جنش إلى مرمى الزمالك.

وكان قد تقدم نادي الزمالك بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام تونجيث السنغالي.

ورفض الكاف طلب تأجيل المباراة من قبل الزمالك لوصول بعثة الفريق الأبيض، قبل خوض المباراة بأكثر من 24 ساعة، وهو ما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك كان تعادل سلبيًا أمام نظيره مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *