أمير توفيق ينفي التوقيع مع مهاجم جديد للنادي الأهلي

 

نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، صحة الأخبار المتداولة مؤخرًا في الإعلام المصري والخاصة بتوقيع المارد الأحمر مع مهاجم جديد خلال فترة المقبلة لتدعيم صفوف كتيبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للشياطين الحمر.

ونشر النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي  عدم صحة انضمام مهاجم جديد للنادي الأهلي على لسان أمير توفيق الذي أكد أن الفريق يعيش حالة ممتازة من الاستقرار على كافة الأصعدة.

وكان قد أعلن الإعلامي سيف زاهر، عن تعاقد النادي الأهلي مع صفقة مهاجم سوبر، لدعم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تلبية لاحتياجات وطلبات بيتسو موسيماني.

وأكد  زاهر أن الفترة المقبلة ستشهد منافسة قوية جدًا وشرسة بين ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا، لحجز المكان الأساسي في تشكيل الفريق لإقناع موسيماني، خاصة بعد ضم الصفقة الجديدة، مشيرا إلى أن شريف ربما يعود إلى مركزه الأساسي خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *