أول تعليق من موسيماني بعد خسارة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على هزيمة الفريق أمام نظيره سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد “موسيماني” في تصريحات صحفية عقب المباراة أن الأهلي لا يزال قادر على التأهل لدور الثمانية بالبطولة، خاصة وأن له 4 مباريات متبقية في مرحلة المجموعات، مؤكدًا أنه سيعمل على تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة لحسم التأهل.

وأوضح المدرب الجنوب إفريقي أن الأهلي دخل المباراة من أجل تحقيق الفوز، وسنحت له العديد من الفرص الخطيرة خلال أحداث الشوط ولكن لم ينجح اللاعبين في استغلالها بالشكل الأمثل.

وانتقد موسيماني الأجواء الصعبة التي أقيمت فيها مباراة سيمبا التنزاني، والسماح بالحضور الجماهيري الكبير خلال المباراة، مؤكدًا أن هذه الظروف أثرت بالسلب على أداء الأهلي وسبب من أسباب هزيمة الفريق، مشيرًا إلى أن الأجواء التي أقيمت بها المباراة لم تحدث في أي مكان بالعالم.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد سيمبا التنزاني إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بينما توقف رصيد الأهلي عند 3 نقاط في المركز الثالث، متأخرًا بفارق الأهداف عن فيتا كلوب صاحب المركز الثاني، ويتذيل المريخ السوداني الترتيب بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *