الزمالك يتعادل مع تونجيث السنغالي ويفقد النقطة الرابعة في مجموعة دوري الأبطال

حسمت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة الزمالك أمام نظيره تونجيث السنغالي، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية موسم 2020/2021.

وكان الشوط الأول بدأ بضغط كبير من فريق تونجيث السنغالي، وفي الدقيقة شكل الفريق خطورة على مرمى محمود عبد الرحيم “جنش” لكن مرت بسلام، ليعود الزمالك للتماسك من جديد ويسيطر على مجريات، حيث امتلك الزمالك الكرة في معظم أوقات الشوط الأول لكن دون خطورة مؤكدة على مرمى الفريق السنغالي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني كان شوطًا زملكاويًا بامتياز، حيث لعب الفارس الأبيض من أجل الفوز، وسيطر لاعبوه على مجريات المباراة بشكل كبير وأضاع لاعبو الزمالك العديد من الفرص، كما أجرى باتشيكو بالعديد من التغييرات الهجومية من أجل الفوز واقتناص نقاط بالمباراة.

حيث دفع باتشيكو بعبد الله جمعة مكان أحمد أبو الفتوح، وحسام أشرف مكان أحمد سيد زيزو، ثم قام بالدفع بإمام عاشور مكان المغربي أشرف بن شرقي، ومروان حمدي بديلاً لأسامة فيصل، وشكل الزمالك خطورة كبيرة، حيث كانت أخطر فرص المباراة في الدقيقة الأخيرة، حيث مرر أوباما تمريرة سحرية لإمام عاشور، ولكن العارضة كان لها رأي آخر، لتنتهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي.

بهذا التعادل رفع الزمالك رصيده إلى نقطتين من تعادلين في المركز الثاني، في انتظار نتيجة مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر التي ستقام بعد قليل، بينما ظل فريق تونجيث السنغالي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *