قاهر الأهلي: موسيماني جعلني قويًا

علق الموزمبيقي لويس ميكويسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني وصاحب هدف الفوز لفريقه في شباك الأهلي، على التصريحات المتداولة بأنه تعرض للظلم تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي خلال تواجده مع فريق ماميلودي صنداونز.

وأكد اللاعب الموزمبيقي في تصريحات صحفية أنه لم يتعرض للظلم تحت قيادة موسيماني خلال فترة تدريبه لفريق صنداونز كما يردد البعض، وقال: “أنا ممتن لموسيماني كثيرًا وأريد أشكره، لقد جعلني قويًا في كرة القدم”.

وأعرب “ميكويسوني” أنه يشعر بالفخر كثيرًا بعد تسجيله هدفًا في شباك النادي الأهلي، مؤكدًا أنه فريق كبير وهز شباكه أمر رائعًا خاصة إذا كان ذلك أمام جماهير سيمبا.

ميكويسوني لعب ضمن صفوف صنداونز عام 2018 تحت قيادة موسيماني ولكن الأخير لم يكن مقتنعًا بمستواه وخرج للإعارة 3 مرات قبل بيعه بشكل نهائي إلى نادي سيمبا التنزاني، ليعود اللاعب اليوم ويسجل أول أهدافه الإفريقية في فريق الأهلي الذي يقوده مدربه السابق.

فوز سيمبا التنزاني اليوم رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، متساويا مع فيتا كلوب صاحب المركز الثاني، ويتذيل المريخ السوادني الترتيب بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *