مجموعة الزمالك.. الترجي يخطف نقطة ثمينة من مولودية الجزائر

انتهت منذ قليل مباراة فريق مولودية الجزائر مع نظيره الترجي الرياضي التونسي، والتي جمعت بينهم على ملعب 5 جويليه، لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن المجموعة الرابعة، التي تضم الزمالك.

استحوذ فريق المولودية على مجريات المباراة وهدد مرمى الترجي بصورة كبيرة، إلى أن نجح بلال بن ساحة من تسجيل الهدف الأول لفريق مولودية الجزائر في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

في الشوط الثاني ضغط فريق الترجي بقوة من أجل إدراك التعادل وتعديل النتيجة وشكل الترجي خطورة كبيرة على مرمى مولودية الجزائر، وهدد المرمى بصورة كبيرة، وبالفعل نجح النجم الجزائري عبد الرؤوف بن غيث من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر المباراة، لتستمر المناوشات بين الفريقين محاولة لتسجيل الهدف الثاني، لكن تنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل رفع فريق الترجي التونسي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة من خلال فوزه في مباراة وتعادله في الأخرى، بينما يتقاسم الزمالك ومولودية الجزائر المركز الثاني برصيد نقطتين لكل فريق، فيما يتذيل فريق تونجيث السنغالي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *