‏5 نجوم يقتربون من الرحيل عن الأهلي ..أحدهم مفاجأة ‏

يخطط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لعمل ثورة على مستوى الصفقات الجديدة وإحداث غربلة في صفوف فريق الكرة بالنادي بالاستغناء عن بعض اللاعبين.

ونستعرض من خلال التقرير التالي أسماء 5 نجوم باتوا على مقربة من وداع الأهلي مع نهاية الموسم الجاري.

مروان محسن

بات هو أول الراحلين عن الأهلي في الموسم القادم على سبيل الاعارة بعد استمرار تراجع مستاوه وعدم رضا الجماهير عما يقدمه على مدار 5 مواسم متتالية.

رامي ربيعة

كان على أعتاب الانضمام لصفوف المقاولون العرب في يناير الماضي إلا أن خطأ إداري حال دون خروجه من الأهلي معاراً، ويعاني ربيعة من التهميش وتجاهل موسيماني له منذ قدومه.

محمود كهربا

أعلنت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة عن مفاجأة بشأن محمود عبدالمنعم كهربا، في ظل تأكيد مهيب عبدالهادي اعلامي قناة ام بي سي مصر اتخاذ إدارة النادي قرار بإعارة اللاعب بسبب كثرة أزماته.

جونيور أجايي

على الرغم من المستوى المميز الذي يقدمه منذ انضمامه للاهلي رفقة علي معلول في الجبهة اليسرى للفريق في صيف 2016، إلا أن أنباء قوية ترددت عن عدم قناعة موسيماني باللاعب ودراسة بيعه مع نهاية الموسم من أجل مكان شاغر لمهاجم من أمريكا اللاتينية يقود هجوم الفريق، إلا أن الأمر سيتوقف على مستوى النيجيري خلال الفترة المقبلة.

محمود وحيد

يعاني محمود وحيد أيضاً من التجاهل داخل صفوف الأهلي واعتباره الظهير رقم 3 في الفريق بعد علي  معلول وأيمن أشرف في الجبهة اليسرى، حيث يطالب اللاعب بالحصول على الفرصة أو الخروج للإعارة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات