مفاجأة.. الأهلي يفاوض مهاجم سيمبا التنزاني

كشفت تقارير صحفية تنزانية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكويسوني مهاجم فريق سيمبا التنزاني، لضمه لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة موانانشي” أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع لويس ميكويسوني لاعب فريق سيمبا للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعد تألق اللاعب خلال مباراة الفريقين الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا، وتسجيله هدف الفوز لفريقه على المارد الأحمر.

وسجل المهاجم الموزمبيقي هدف الفوز لفريق سيمبا التنزاني في شباك الأهلي من تسديدة صاروخية في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتصدر فريقه ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

وسبق لـ”ميكويسوني” اللعب ضمن صفوف فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي عام 2018 ولكن لم يقتنع به الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق وقتها وتم اعارته 3 مرات قبل بيعه بشكل نهائي العام الماضي لنادي سيمبا.

ويبحث الأهلي عن تدعيم صفوفه بمهاجم إفريقي سوبر وذلك في ظل تراجع مستوى مروان محسن واقتراب رحيله عن الأهلي، وعدم تقديم الزامبي والتر بواليا المستوى المنتظر منه مع الفريق حتى الآن.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات