سيمبا يكشف عن سعر مهاجمه بعد اهتمام الأهلي

كشف مسئولو نادي سيمبا التنزاني عن السعر الذي حدده النادي من أجل التفريط في خدمات لاعب الفريق لويس ميكيسون نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، تأتي هذه التصريحات بعدما انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن اهتمام النادي الأهلي المصري بالتعاقد مع اللاعب، بالإضافة إلى نادي شباب بلوزداد الجزائري.

وأدلى المتحدث الرسمي باسم نادي سيمبا لتنزاني “الحاج كامارا” بتصريحات صحفية لموقع “Sokalabongo” التنزاني: “ميكيسون يمتلك إمكانيات فنية رائعة، ولن نوافق على رحيله بسعر أقل من مليون يورو”.

واضاف الحاج كامارا خلال تصريحاته: ” جميع أندية العالم أصبحت تنفق أموالاً كثيرة لتدعيم صفوفها، ولن نوافق على بيع ميكيسون بأقل من هذا السعر”.

وانتشرت خلال الساعات الماضية أخبارًا تفيد بتلقي اللاعب ميكيسون ثلاث عروض من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وياتي النادي الأهلي على رأس الأندية المهتمة بالتوقيع مع اللاعب إلى جانب نادي شباب بلوزداد الجائري، بينما لم يتم الكشف عن النادي الثالث.

وقاد ميكيسون فريقه سيمبا التنزاني لتحقيق فوزُا تاريخيًا على نظيره الأهلي بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لينفرد الفريق التنزاني بصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات