تحرك جديد من الزمالك بخصوص قضية أتشيمبونج

قامت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك بإرسال مستندات جديدة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تثبت صحة موقف النادي في قضية اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق، من أجل إرسالها للفيفا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أرسل خطابًا رسميًا أمس الثلاثاء لإدارة نادي الزمالك، يخطره بتوقيع غرامة مالية على النادي وقدرها مليون دولار مستحقة للغاني أتشيمبونج مهاجم الفريق، مشيرًا أنه في حالة عدم دفع الغرامة قبل 30 مارس الجاري، سيتم حرمان الزمالك من القيد حتى دفع الغرامة.

وقام طارق حشيش المدير المالي لنادي الزمالك والمكلف بمتابعة قضية أتشيمبونج وشيكابالا بإرسال المستندات التي تثبت صحة موقف النادي في تلك القضية، من أجل مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم نظيره الدولي، لإخبار الفيفا بحصول اللاعب أتشيمبونج ووكيله على المستحقات المالية الخاصة بهم وأن الزمالك قام بتسديد تلك المستحقات.

ومن المقرر أن يتم إرسال تلك المستندات إلى المحكمة الرياضية الدولية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، في ملف الطعن الذي سيتقدم به مسئولو القلعة البيضاء في قضية اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق، والتي قرر فيفا الحكم للاعب بمليون دولار أو حرمان الزمالك من القيد.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات