بالأسماء.. 5 صفقات جديدة على أعتاب الأهلي

ارتبطت العديد من أسماء النجوم بالنادي الأهلي وصفقاته الجديدة خلال الموسم المقبل، ومنها من كانت بمثابة اجتهاد من البعض وأخرى بمثابة الشائعات التي تم نفيها من قبل أنصار النادي الأحمر، وأخرى بالفعل تُجرى معهم مفاوضات في الفترة الحالية تمهيداً للتعاقد معهم في الموسم الجديد.

“كورة 365” يرصد في التقرير التالي أسماء 5 لاعبين دخلوا بقوة في دائرة اهتمام الأهلي وباتوا على مقربة من ارتداء قميص الفريق في الموسم الجديد.

الظهير الأيمن الشاب كريم فؤاد لاعب فريق النجوم والمُعار لصفوف إنبي، يأتي على رأس اللاعبين الذين سينضموا للأهلي في الموسم المقبل، برغبة شديدة من موسيماني ومن اللاعب أيضاً وتبقى رتوش صغيرة من أجل حسم الصفقة.

حسام حسن، مهاجم فريق نادي سموحة واحد من الأسماء المرشحة بقوة للعب بصفوف الأهلي في الموسم القادم، على الرغم من إدعاء فرح عامر ببيع اللاعب لنادي اّخر، حيث يترقب موسيماني ما يقدمه اللاعب انتظاراً لحسم الأمر مع نهاية الموسم.

عبدالرحمن مجدي، جناح فريق نادي الإسماعيلي، هو واحد من النجوم الذين ينصب النادي الأحمر شباكه حولهم في الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الظفر بخدماته، خاصةً بعد تحسن العلاقات بين إدارتي الأهلي والاسماعيلي في الفترة الماضية.

النيجيري جون أوكوي إيبوكا، مهاجم فريق نادي إنبي، سيكون واحد من الحلول الهجومية التي يسعى لها الأهلي بعد تألقه بقميص الفريق البترولي، في ظل عدم تقديم والتر بواليا أوراق اعتماده حتى الاّن مع الأهلي، فضلاً عن إمكانية التعاقد معه في حال خوض اليو ديانج رحلة احترافية ووجود مقعد شاغر للاعب أجنبي جديد.

محمد ناصر مدافع فريق نادي سيراميكا كليوباترا، لفت أنظار مسئولي الأهلي ويتحرك أمير توفيق لحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة في ظل نقص عددي بدفاع الفريق الأحمر بعد الاصابات المتتالية لمحمود متولي واستمرار غيابه واستبعاد رامي ربيعة وابتعاد سعد سمير عن الملاعب لفترة طويلة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات