طبيب الأهلي يكشف تطورات حالة علي معلول

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، عن حالة النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، قبل مواجهة الفريق أمام فيتا كلوب يوم السبت القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد طبيب الأهلي أن حالة معلول في تحسن كبير وذلك بعدما أدى اللاعب البرنامج التأهيلي الخاص به للتعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، خلال مباراة الأهلي أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي حصد المارد الأحمر الميدالية البرونزية فيها، بعد فوزه على على فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأشار أبو عبلة أن علي معلول أبدى استجابة أكثر من ممتازة خلال الاختبارات الطبية التي أجريت له في الفترة الأخيرة، مشيرًا أن اللاعب في المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص من أجل إعلان عودته للتدريبات الجماعية للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت القادم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منافسه فيتا كلوب صاحب المركز الثاني.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات