صدمة في الأهلي .. 3 اصابات جديدة قبل مواجهة فيتا كلوب


اكتفى محمد مجدي قفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء بالمشاركة في جزء صغير من بداية مران الفريق اليوم، بسبب شعوره بآلام بسيطة في الركبة.

وقام قفشة بعمل آشعة أمس للاطمئنان على ركبته بعدما شعر ببعض الآلام في ركبته، حيث قام بالجري حول الملعب في بداية مران الفريق اليوم من أجل عدم تفاقم الإصابة التي لحقت به.

ومن المنتظر إن يقوم محمد مجدي قفشة بعمل فحص طبي غدًا من أجل الأطمئنان على حالتخ، وتحديد امكانية مشاركته في تدريبات الفريق، ومن ثم اللحاق بمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها يوم السبت القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما شهد مران الأهلي مغادرة اللاعب حسين الشحات بسبب إصابته بكدمة قوية، خلال مران الفريق مساء اليوم الأربعاء، حيث غادر اللاعب بصحبة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي من أجل عمل فحص طبي والأطمئنان على حالته، وأكد أبو عبلة أن إصابة الشحات بسيطة وهي عبارة عن جروح سطحية بسيطة أسفل القدم بعد التحامه في أحد الكرات خلال المران.

كما تعرض أيمن أشرف مدافع الفريق للإصابة خلال المران، وغادر اللاعب بصحبة الجهاز الفني من أجل عمل الفحوصات اللازمة لمعرفة حجم الإصابة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات