الأهلي يقرر إيقاف كهربا وتغريمه 200 ألف جنيه

قرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة كبيرة على محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق بسبب أزماته ومشاكله الكثيرة داخل الفريق منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الشتوية عام 2020.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتوقيع غرامه مالية كبيرة على كهربا تقدر بـ 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقافه عن المشاركة في المباريات مع الفريق لمدة شهر بسبب عدم التزامه.

وكان محمود الخطيب قد وجه إنذار شديد اللهجة لكهربا منذ أيام، حيث حذره من كثرة مشاكله وعدم التزامه، وهدده بالرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري في حالة تكرار مشاكله.

وجاء تحذير الخطيب لكهربا على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين زميله في الفريق عمرو السولية، خلال مباراة الفريق أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة/ وسجل كهربا الهدف الثاني.

وحضر كهربا فرح أحد أصدقاءه خلال الأيام الماضية، وظهر وهو يرقص بالشماريخ خلال الفرح دون أن يراعي الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا الوبائي المستجد “كوفيد-19″، وهو الأمر الذي آثار استياء مسئولي النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات